Friday, December 19, 2008

Holiday hours

During this holiday season, the business hours for BAS will be:

Wednesday, December 24th - Open until 12PM Central
Thursday, December 25th - Closed
Friday, December 26th - Open as usual (8AM - 5PM Central)

Wednesday, December 31st - Open until 12PM Central
Thursday, January 1st - Closed
Friday, January 2nd - Open as usual (8AM - 5PM Central)

As always, you may contact us anytime at our website for help. Just because we aren't "open" doesn't mean we won't help you if we're available!

27 comments:

Unknown said...

2016-2-26 leilei
michael kors outlet
canada goose jackets
burberry outlet online
ray ban sunglasses
nike air max
cheap jordan shoes
michael kors handbags
louboutin shoes
cheap soccer jerseys
cheap basketball shoes
canada goose jackets
louis vuitton handbags
gucci handbags
micahel kors
air jordan shoes
coach factory outlet
christian louboutin uk
louis vuitton handbags
toms shoes
coach factory outlet online
polo ralph lauren
cheap ugg boots
nike uk
coach factory online
rolex replica watches
ralph lauren
cheap oakley sunglasses
christian louboutin
michael kors
true religion jeans
nike tn pas cher
michael kors handbags
nike sb dunks
timberland uk
michael kors handbag
coach outlet online
hermes belt
ralph lauren
michael kors bags
nike store uk

Unknown said...

We rely on Tory Burch for polished outfits that are finished with preppy little details — valentino shoes the Reva ballerina flat, a silk scarf, or a color-coordinated bag that's adorned with a tassel. But the jimmy choo shoes message behind Tory's sporty Fall '16 collection: loosen up and live a little.The designer took influence from horseback giuseppe shoes riding, infusing her line with equestrian details. In fact, the final look wasn't an evening dress, but a cheap louboutin shoes pair of white riding pants and a quilted bomber jacket.Meanwhile, athleisure was felt in other ways, too. Slouchy christian louboutin outlet separates splashed with geometric prints were a playful spin on the tracksuit and a call to attention: get giuseppe zanotti sneakers up and get going. But of course, our favorite detail had to be the fact that these striped red bottom shoes for women sweats were met with patent leather loafers — a signature Tory move, adding a touch of sophistication.Finally, there christian louboutin shoes was a slight '70s influence from breezy maxis, cropped, wide-leg denim, and furling coats, one worthy of Penny jimmy choo outlet Lane. Set to Cyndi Lauper's "Girls Just Want to Have Fun," there's no denying this well-rounded collection is christian louboutin shoes complete with something for everyone.
When it comes to unveiling the annual Swimsuit Issue, Sports Illustrated just keeps louboutin sale one-upping itself. While Hannah Davis sent us scrambling to find a lacy-looking triangle bikini in 2015, this time red bottoms shoes on sale

Unknown said...

cheap oakley sunglasses
doudoune moncler
boston celtics jerseys
oakley sunglasses
louis vuitton outlet
replica watches
uggs for women
louis vuitton outlet
nike roshe run
ray ban sunglasses outlet
2016.10.22chenlixiang

xumeiqing said...

20161024meiqing
christian louboutin
cheap mlb jerseys
christian louboutin outlet
adidas yeezy boost
canada goose
canada goose
ralph lauren outlet
hugo boss outlet
ugg outlet
abercrombie kids

maintenanceg said...

صيانة جميع الاجهزة المنزلية علي يد متخصصين ذو كفاءه ومهاره عالية في مصر استمتع بكافة الخدمات مع صيانة تكنوجاز المعتمدة في جميع اعمالها صيانة باناسونيك المتقدمة في كافة الخدمات حملات الصيانة المجانية في جميع المحافظات الان وعلي اعلي مستوي .

صيانة said...

نقدم الان افضل فروع مراكز صيانة جليم جاز المعتمدة في مصر , وباقل الاسعا و التي تقدمها الشركة العالمية للصيانة ، و ذلك حتى تتمكن من اصلاح كافة الاعطال التي تواجهك في اجهزة جليم جاز الكهربائية , كما اننا نقدم افضل الخصومات

Unknown said...

الآن ستتمكن من الحصول على كافة خدمات صيانة توشيبا الفورية التي تحتاجها لاجهزتك الكهربائية بأقل التكاليف ، و ذلك فقط عن طريق زيارة الموقع الالكتروني الخاص بشركة ايجي هيلب و التي تقدم خدمات متميزة , وباقل الاسعار الممكن التى تقدمة اليكم الشركة .

karmed said...

نقدم الان فضل انواع وقرميد المختلفة التى نقدمة اليكم كما اننا نقوم بتوفير العديد من الخدمات والمميزات المختلفة التى نقدمة اليكم فى اقل وقت من طوب وقرميد , كما اننا نقدم افضل ما لدينا الان

asphaltksa said...

تعمل شركة اسفلت علي توفير اكثر الخدمات امانا لعملائها عن طرق مقاولات عامة تتم علي ايدي امهر المهندسيين والفنيين المتخصصين .

صيانة said...

يعد مركزصيانة جولدي من اكبر مراكز الصيانة المعتمدة في مجال تصليح وصيانة الاجهزة الكهربائية لانه تابع لاكبر شركة عاليمية في انتاج وتصنيع الاجهزة الكهربائية لذلك يكون لديهم دراية متوسعة و شاملة بجميع الاجزاء الداخلية والخارجية لجميع انواع الاجهزة

care olders said...





نعتبر في دار مسنين بالقاهرة افضل واكبر دار مسنين في مصر لاننا لدينا خبرة لسنوات طويلة في التعامل مع المسنين من خلال فروعنا المنتشرة على مستوى الجمهورية الموقع الالكتروني:
http://www.careolder.com

hotelrestaurant said...

يمكنك الان الحصول علي خدمات صيانة معدات فنادق من خلال الشركات المتخصصه في خدمات الصيانة في دليل معدات الفنادق و الذي يحتوي ايضا علي شركات صيانة معدات مطاعم و تجد كل ما يخص محتويات و معدات المحلات فستحصل علي صيانة معدات محلات باسعار مميزه من خلال الدليل المتخصص .

صيانة كريازي said...

اكبر مراكز الصيانه في صيانة كريازى لصيانه كافة الاعطال لدينا اقسام مختلفة لكافة اشكال الاجهزة والاعطال المختلفة موقعنا الالكتروني

Unknown said...

خدمات من اكبر توكيلات الصيانة الخاصه باجهزه التكييف من صيانة كاريير التي توفر لكل عملائها افضل فريق عمل مؤهل ومتميز وبأقل الاسعار في مصر .

maintenanceg said...


تستمتع الان مع صيانة يونيون اير بافضل الاعمال المتنيزه والمتطوره ف العمل اقل سعر علي كافة اعمال الشركة علي اعلي جوده صيانة بيكو سوف تجد لديها اعمال متميزه ومتطوره في العمل.

3nod maka said...


افضل التقنيات المتميزه من خلال شركة مكافحة حشرات بمكة علي اعلي مستوي من التميز في العمل اقل سعر من خلال شركتنا علي اعلي مستوي شركة مكافحة حشرات بمكة في السعودية .

karmed said...

افضل التصميمات العالمية من قرميد اسطح علي اعلي مستوي من التميز في العمل اقوي العروض والخدمات المتطورة في العمل علي مستوي عالي من الجودة اقوي العروض التي تقدمها الشركة في المملكة .

asphaltksa said...

شركات متميزه ومتطورة في العمل من خلال شركة الاسفلت العالمية مقاول اسفلت بالممكلة سوف يقوم بعمل افضل الخدمات التي تحتاجها في حياتك علي اعلي مستوي من التميز مقاول اسفلت بالرياض افضل الخدمات المتطورة في العمل .


hotelrestaurant said...

تقوم الشركة الان باعمال التجهيزات المتميزه من خلال دليل تجهيزات علي اعلي مستوي تجهيزات سوبر ماركت علي مستوي عالي من الجودة افضل الخدمات المتميزه والمتطورة في العملتجهيزات محلات المتخصصه في اعمال التجهيزات في مصر .

anti.insects7@gmail.com said...

اقل الاسعار في مكافحة حشرات في مصر يمكنك الحصول عليها من خلال الشركة الفرنسية التي تتميز بالكفائه والخبرة في ابادة الحشرات بجميع انواعها وباقل الاسعار لضمان راحة العملاء وراحتهم .

3nod maka said...

احصل الان علي افضل الخدمات في عمليات تنظيف خزانات بمكة واليت تقوم بها شركة العنود اكبر شركة تنظيف خزانات بمكة يمكنك التواصل معنا الان في اي وقت ومن اي مكان بالممكلة العربية السعودية ويمكنك التعرف ايضا علي خدمات شركة تنظيف خزانات بمكة فور التواصل معنا وطلب خدمة التنظيف علي ايدي امهر الفنيين والعمال .

صيانة said...

لا داعي للقلق او التوتر عند اكتشاف اعطال بأحدي الاجهزه الكهربائية لديك حيث اصبح الان يمكنك التواصل مع صيانه جولدى في اي وقت يوميا لارسال فريق العمل المتخصص في اصلاح الاعطال بجميع انواعها وباقل التكاليف .

maintenanceg said...

فريق عمل متخصص من امهر الفنيين والعمال في صيانة فريجيدير يقوموا بالعمل يوميا وعلي مدار ال 24 ساعة بعد التدريب علي احدث الاستراتيجيات والتقنيات التكنولوجية الحدثه في التعامل مع الاعطال الموجوده بالاجهزه والتي تتم في صيانة جنرال اليكتريك علي ايدي امهر الخبراء والفنيين .

lg said...

تخلص الآن من مشاكل الصرف و تسريباته من خلال فريق شركة تسليك مجارى بالدمام المتخصصة حيث تعتبر شركة أبراج دبي من أهم و أكبر الشركات بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية .

للتواصل الآن يمكنكم زيارة موقعنا هذا :-


http://abraj-dubai.net/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%AA%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%83-%D9%85%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D9%89-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85%D8%A7%D9%85-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B7%D9%8A%D9%81/

Unknown said...

qzz0503
uggs outlet
manchester united jersey
nike store
air jordan release dates
oakley sunglasses
adidas trainers
michael kors outlet
coach outlet
polo ralph lauren
kate spade outlet

Obat leukosit tinggi said...

thank you very useful information admin, and pardon me permission to share articles here may help :

Cara menghilangkan darah manis
Obat herbal kista coklat ampuh
Obat osteoarthritis ampuh
Cara menyembuhkan candidiasis

Anonymous said...

http://darelrahma-eg.com/


دار مسنين بالمعادي
شركات تمريض بالمنزل
تمريض منزلي
مكاتب تمريض بالاسكندرية
التمريض في المنزل
مطلوب تمريض منزلي
تمريض منزلي بلاسكندرية
اسعار التمريض المنزلي
رعاية كبار السن في المنزل
رعاية المسنين في مصر
جليسة لسيدة مسنة
جليسة مسنين في القاهرة
رعاية المسنين بالمنزل بالاسكندرية
رعاية مسنين بالمنزل في المعادي وحلوان
رعاية المسنين في مصر
جليسة مسنين بالمنزل
رعاية مسنين
مكتب رعاية مسنين
دار رعاية مسنين